إعلان علوي

سسكتشوان الكندية تصدر 743 دعوة للمرشحين للهجرة للتقديم على الاقامة الدائمة


أصدرت ساسكاتشوان 743 دعوة جديدة للمرشحين في فئات فرعية للهجرة عند الطلب و الدخول السريع في السحب في 6 ديسمبر.

الجزء الأكبر من هذه الدعوات - 532 - ذهب إلى المرشحين في المرشحين "المهن تحت الطلب".

وذهبت الدعوات المتبقية والبالغ عددها 211 دعوة إلى مرشحين في الفئة الفرعية لبرنامج Express Exry التابع لبرنامج Saskatchewan Nominee Immomant Nominee ، وهي مرتبطة بنظام Express Express Entry ، وتسمح لساسكاتشوان بتعيين مرشحين مؤهلين للحصول على الإقامة الدائمة.

يتم منح 600 نقطة  الى مترشحين برنامج "الدخول السريع" الذين يحصلون على ترشيح من المحافظات ، 600 نقطة إضافية من أجل الحصول على نقاط التصنيف الخاصة بـ Express Entry ، والتي تضمن بفعالية دعوة من حكومة كندا لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة.
مثل نظام فيدرال اكسبرس الفيدرالي ، تستخدم ساسكاتشوان نظام التعبير عن الاهتمام (EOI) لاختيار المرشحين من خلال هذه الفئات الفرعية.

في إطار هذا النظام ، ينشئ المرشحون المهتمون ملفًا شخصيًا يتضمن معلومات عن تعليمهم وخبرات العمل والكفاءة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية وعوامل أخرى.

بعد ذلك يتم إعطاء النقاط بناء على المعلومات المقدمة ويتم إدخال أولئك الذين لديهم 60 نقطة أو أكثر في مجموعة من المرشحين المؤهلين إما في فئة الإدخال السريع أو الفئة الفرعية تحت الطلب.

يتم تصنيف المرشحين في مجموعة من المرشحين المؤهلين على أساس درجاتهم ويتم إصدار مجموعة من أعلى مرتبة الدعوات من خلال السحب العادي.

كان الحد الأدنى لدرجة كلا الفئتين الفرعيتين 61.

كانت جولات الدعوة في 6 ديسمبر هي السادسة بالنسبة للفئتين الفرعيتين منذ أن اعتمدت ساسكاتشوان نظام EOI في يوليو. تم إصدار ما مجموعه 4،080 دعوة منذ ذلك الحين ، حيث تم إرسال 1،763 مرشحًا إلى برنامج Express Entry و 2،317 تم إصدارها للمرشحين بالمهن تحت  الطلب.

لكي يكون مؤهلاً للحصول على الفئة الفرعية Express Entry في Saskatchewan ، يجب أن يكون لدى المتقدمين لبرنامج Express Entry خبرة عملية في مهنة عالية المهارة توجد في قائمة المهن عند الطلب في المقاطعة ، ضمن معايير أخرى.

ليس مطلوبا عرض العمل من صاحب العمل ساسكاتشوان.

ينطبق هذا أيضًا على الفئة الفرعية مهن تحت الطلب عند الطلب ، والتي لا تتطلب ملف تعريف إدخال سريع لكي تكون مؤهلة.

ليست هناك تعليقات