إعلان علوي

جديد الهجرة الى كبيك تحديد المهاجرين 40 ألف مقيم دائم جديد لعام 2019


سيصل غالبية القادمين الجدد إلى برامج الهجرة الاقتصادية ، بما في ذلك برنامج العمال المهرة المنتظم.

وفقا لخطة الهجرة الجديدة لعام 2019 ، يمكن لكيبيك أن تستقبل ما يصل إلى 42،000 من المقيمين الدائمين الجدد وإصدار ما يصل إلى 24800 شهادة اختيار في العام الجديد.

وستأتي غالبية حالات القبول الجديدة في كيبيك لعام 2019 ، أو 59 في المائة ، من خلال برامج الهجرة الاقتصادية ، بما في ذلك برنامج العمال المهرة المنتظم (PRTQ).

حددت كيبيك هدف القبول العام الخاص بها عند 40 ألف مقيم دائم جديد لعام 2019. وهذا يشمل هدف 23،450 لبرامج كيبيك الاقتصادية للهجرة ، بما في ذلك 19،500 من العمال المهرة.

هدف الهجرة لعام 2019 في إطار برامج كيبيك للهجرة لرجال الأعمال ، والتي تشمل برنامج كيبيك المهاجر المستثمر ، وبرنامج كيبيك لريادة الأعمال وبرنامج العمال الكوبيين العاملين لحسابهم الخاص ، 3200.

كما تم تحديد هدف للقبول 750 "لفئات اقتصادية أخرى" ، مثل الأسرة وغيرها من المساعدين.

16 ، 550 من المقيمين الدائمين المتبقين الجدد المتوقع وصولهم في إطار لم شمل الأسر وبرنامج اللاجئين وبرامج الهجرة الأخرى

في العام المقبل ، هدف المحافظة هو إصدار 20،200 و 24،800 شهادة اختيار كيبيك.

وبموجب اتفاق كندا-كيبك ، تتحمل كيبيك وحدها مسؤولية اختيار المهاجرين إلى المقاطعة كل عام ، مما يجعل مقاطعة كويبك المقاطعة الوحيدة مع مثل هذا الترتيب مع الحكومة الفيدرالية لكندا.

يمكن للأفراد الذين يحصلون على شهادة CSQ التقدم للحصول على الإقامة الدائمة مباشرة إلى حكومة كندا.

وبموجب خطة عام 2019 ، سيتلقى العمال المهرة ما بين 12 و 500 و 15000 شهادة اختيار ، أي أكثر من نصف إجمالي العدد المتوقع.

سيتلقى المتقدمون للبرامج المختلفة لرجال الأعمال في كيبيك ما بين 2100 و 2800 شهادة اختيار من كويبك.

الأرقام المتوقعة لأهداف القبول والإصدار لشهادات الاختيار لعام 2019 أقل مما كانت عليه في السنوات السابقة وتعكس الوعد الذي قطعه الائتلاف الحكومي الجديد Avenir Québec لخفض مستويات الهجرة في كندا. مؤقتا من قبل حوالي 10،000 شخص.

في تقديمه لخطة عام 2019 ، أشار وزير الهجرة الجديد ، سيمون جولين-باريت ، إلى أن التخفيض المؤقت سيضمن أن أولئك الذين سيتم قبولهم سيتم دمجهم بشكل أفضل في الأغلبية الناطقة بالفرنسية في المقاطعة ، مع ضمان لا يزال بإمكان أصحاب العمل الوصول إلى العمالة الأجنبية المؤهلة.

خلال الانتخابات الإقليمية الأخيرة ، تم انتقاد تعهد تحالف أفينير كيبيك للحد من الهجرة كحركة شعبية تجاهلت واقع نقص العمالة في المناطق النائية في كيبيك.

وعبر رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو عن قلقه يوم الثلاثاء.

وقال ترودو للصحفيين "ما أسمعه عبر كيبيك هو رواد الأعمال (...) قلقون بشأن نقص العمالة." "لست متأكداً أن هذا هو أفضل وقت لتقليل عدد الأشخاص القادمين. "

هناك تعليقان (2):

  1. ستار جبار عمري ٣١عام خبرتي سائق شاحنه ولدي رخصه امنيتي انا اهاجر إلى كندا ام الئنسانيه

    ردحذف
  2. El yahyaouy abde laziz chef pastry

    ردحذف