إعلان علوي

أونتاريو بين المقاطعات الكندية التي ترغب في المزيد من العمال المهرة


الهجرة إلى كندا لا تزال في ازدياد سواء الاتحادية والمحلية، على الرغم من الإجراءات التي اتخذت هذا الاسبوع من قبل مقاطعة كيبيك للحد من عدد من الوافدين الجدد رحب كل عام.

على المستوى الوطني، تستهدف حكومة كندا 330،800 القبول الجديدة للعام 2019 أي بزيادة ما يقرب من 7 في المئة مقارنة مع الهدف 2018 وضعت في 310،000.

اعتمادا على خطة الهجرة لعدة سنوات الاتحادية كشفت في نهاية أكتوبر، والهدف من إجمالي المقبولين في كندا في إطار البرامج الاقتصادية المختلفة، وبرامج جمع شمل الأسرة واللاجئين بنسبة أكثر قليلا من 13 في المائة بين عامي 2018 و 2021 ، من 310،000 إلى 350،000.

يشير كيبيك أن القياس على الحد من الهجرة إلى 40،000 القبول الجديدة في عام 2019 انخفاضا من حوالي 10،000 مقارنة مع عام 2018، يهدف إلى ضمان أن المهاجرين اعترف سيتم دمجها في الأغلبية الناطقة بالفرنسية من مقاطعة وسوف يستقر بشكل دائم.

ومع ذلك ، فإن قرار الحد من الهجرة لا يزال يتعارض مع اتجاه المحافظات الأخرى
تسعى أونتاريو للحصول على مخصصات إضافية في إطار برنامج المرشح الإقليمي
الهجرة هي الآن الناقل الرئيسي للسكان والنمو في كندا ، وتعمل العديد من المقاطعات الكندية بنشاط لجذب المزيد من المهاجرين إلى مقاطعاتهم لتلبية الحاجة المتزايدة للعمال.

خذ أونتاريو ، على سبيل المثال.

تقاتل المقاطعة الأكثر ازدحاما بالسكان في كندا من أجل زيادة عدد المهاجرين الذين سيسمح لهم بالتعيين للإقامة الدائمة في العام المقبل في إطار برنامج المرشح الكندي ، والذي يسمح للمقاطعات والأقاليم المشاركة بالانتقاء المهاجرون الذين يستوفون معايير واحتياجات سوق العمل المحلية.
أكدت أونتاريو أنها تتوقع زيادة عدد الطلبات المخصصة لعام 2019 إلى 600 7 طلب ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 000 1 تعيين مقارنة بالمخصصات البالغ عددها 600 6 لعام 2018 بالإضافة إلى زيادة قدرها 26.7 في المائة مقارنة بالتخصيص الأصلي البالغ 000 6 طلب. التسميات لعام 2017
وقالت سارة لنتيرسكي ، مديرة الاتصالات: "إن الطلب على [برنامج المهاجر المهاجر في أونتاريو] قوي ، ولا تزال المقاطعة تتحدث إلى الحكومة الفيدرالية بشأن زيادة مخصصات المقاطعة السنوية". لوزارة التنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل والتجارة.

وصلت عمليات القبول في إطار برنامج المرشحات الإقليمي إلى 49،724 طلبًا في عام 2017 ، وتم تحديد هدفها لعام 2018 بمبلغ 55،000. من المتوقع أن يزداد الهدف الخاص ببرامج المرشحات في المحافظات إلى 61000 في عام 2019.

في مقابلة مع إفادة كوينز بارك ، قال ليتيرسكي إن الهدف الجديد لبرنامج المرشح الإقليمي هو "أعلى من المتوقع" ، وأن التعيينات الإضافية الـ101 ستسمح لأونتاريو بأن تكون أكثر تقبلا و التكيف بسهولة أكبر مع الاحتياجات المتزايدة لسوق العمل ، فضلا عن توفير المزيد من الفرص لأرباب العمل في أونتاريو تسعى لتوظيف المواهب الدولية. "

نيوفاوندلاند ولابرادور ومانيتوبا تمجد فوائد الهجرة
وهناك أمثلة أخرى للمقاطعات التي يزعم أن الهجرة قد تزايدت فيها هي نيوفاوندلاند ولابرادور وكذلك مانيتوبا.

في أكتوبر ، أشارت حكومة نيوفاوندلاند ولابرادور إلى أن الطلبات التي تلقتها المقاطعة كانت أعلى بنسبة 25 في المائة هذا العام عن الأشهر العشرة الأولى من عام 2017.

وعزت الحكومة هذه الزيادة إلى خطة العمل للهجرة لمدة خمس سنوات ، والتي تهدف إلى زيادة عدد الوافدين الجدد إلى نيوفاوندلاند ولابرادور إلى 1700 بحلول عام 2022.

وقد اعتبرت حكومة مانيتوبا مؤخراً برنامج "مانيتوبا" المرشح للنمو السكاني المذهل في المقاطعة ، والذي أفيد بأنه أسرع زيادة بين المقاطعات الكندية في السنوات الثلاث الماضية ، وإنشاء سجل في عام 2016.

"يرجع معظم هذا النمو إلى الجهود التي بذلها برنامج مرشح مانيتوبا لاستخدام الهجرة من أجل التوظيف على أساس احتياجات سوق العمل واحتياجات تنظيم المشاريع. وقالت الحكومة في تقرير صدر مؤخرًا.

وقد رحب برنامج ترشيح مانيتوبا بـ 130 ألف وافد جديد إلى مانيتوبا منذ إنشائها في عام 1998 ، ومن المتوقع وصول 13 ألف مهاجر إلى المقاطعة العام المقبل.

"هناك مجموعة متزايدة من الأدلة تظهر أنه إذا كنا لا تنمو هذا البلد من خلال الهجرة ... سيكون من الصعب اقتصاديا" وقال بن رمبل في وينيبيغ فري برس، والوزير المسؤول عن الهجرة إلى مانيتوبا.

"ليس فقط أمر جيد للقيام به ، إنه أمر ضروري."
رابط الهجرة لانتاريو :

هناك 9 تعليقات: